منزل المنتجاتالمنشطات عن طريق الحقن التستوستيرون

ارتفاع الطهارة التيستوستيرون إينونثات المنشطات القانونية الابتنائية ، ملاحق لياقة العضلات

شهادة
الصين Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
ماندي هو المهنية للغاية ، والشحن السريع والآمن ، والأكثر أهمية هو نوعية جيدة! سعيدة جدا للعمل معكم يا رفاق

—— المخ أوتيرو

ترين بهم هو أفضل نوعية اشتريت من أي وقت مضى

—— أناتولي كاربوف

أرسل موكلي gh لاختبارهم المعملي ، والنتيجة هي البراعة! شكر!

—— كارل

ابن دردش الآن

ارتفاع الطهارة التيستوستيرون إينونثات المنشطات القانونية الابتنائية ، ملاحق لياقة العضلات

High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements
High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements

صورة كبيرة :  ارتفاع الطهارة التيستوستيرون إينونثات المنشطات القانونية الابتنائية ، ملاحق لياقة العضلات

تفاصيل المنتج:

مكان المنشأ: الصين
اسم العلامة التجارية: Diselbiotech
إصدار الشهادات: GMP
رقم الموديل: D2003

شروط الدفع والشحن:

الحد الأدنى لكمية: قابل للتفاوض
الأسعار: Negotiable
تفاصيل التغليف: كيس رقائق الألومنيوم
وقت التسليم: 1-2 أيام عمل
شروط الدفع: T / T ، ويسترن يونيون ، موني جرام ، BTC ، ETH
القدرة على العرض: 200 كجم / شهر
مفصلة وصف المنتج
رقم سجل المستخلصات الكيميائية: 315-37-7 صيغة جزيئيّ: C26H40O3
وزن جزيئيّ: 400,59 فحص: 98٪ دقيقة
نوعية معيار: USP / BP / ISO9001 مظهر: بيضاء لمسحوق بلوري أبيض مصفر
تسليط الضوء:

مسحوق الخام التستوستيرون,تستوستيرون المنشطة

,

testosterone anabolic steroid

عالية النقاء التيستوستيرون إينونثات المنشطات القانونية الابتنائية ، ملاحق لياقة العضلات

تفاصيل سريعة

اسم المنتج التستوستيرون إينونثات
اسم آخر اختبار E ، TE
رقم سجل CAS 315-37-7
نقطة الانصهار 34-39 درجة
الصيغة الجزيئية C26H40O3
الوزن الجزيئي الغرامي 400.6
فحص 99٪
مظهر خارجي

مسحوق بلوري أبيض.

وظيفة :

على أساس وظيفي ، يعتبر التستوستيرون إينونثات هو العلاج الأمثل لعلاج التستوستيرون المنخفض. إذا كنت تعاني من انخفاض هرمون تستوستيرون ، فهذا يعني ببساطة أن جسمك لم يعد ينتج ما يكفي من هذا الاندروجين الأساسي بمفرده. بما أن التستوستيرون إينونثات هو ببساطة ، التستوستيرون ، فسوف يعالج الحالة المنخفضة المستوى. يعاني الملايين من ملايين الرجال حول العالم من نوع من نقص الأندروجين منخفض المستوى. في الولايات المتحدة وحدها ، يقدر أن أكثر من 20 مليون رجل يعانون من نقص الاندروجين. يمكن للمرأة أيضا أن تعاني من انخفاض هرمون تستوستيرون ويمكن أن تستوستيرون إينونثات التيستوستيرون. ومع ذلك ، سيتم تقديم خدمة أفضل لمعظم النساء من خلال أشكال بديلة من علاج التستوستيرون مثل المواد الهلامية التي تحتوي على مزيج من التستوستيرون والبروجستيرون أو حبيبات زرع التستوستيرون الصغيرة مثل التيستوبيل.

الآثار :

عن طريق إضافة التستوستيرون إينونثات ، فإن التحسين الواضح لعمل الابتنائية سيحمي هذا النسيج الهزيل ويضمن أننا نحرق الدهون في الجسم فقط. كما أنه سيشهد عملية الأيض لدينا بشكل كبير حتى نحرق الدهون في الجسم بمعدل أكثر كفاءة.

سوف مستويات هرمون تستوستيرون عالية يؤدي إلى مزيد من التحمل العضلي. لن تتعب بالسرعة وستكون لديك القدرة على القيام بالمزيد من العمل. ستجد أيضًا أن معدل التعافي الكلي قد تحسن بشكل كبير ، وهو أمر ضروري للتقدم. لم يتم إحراز تقدم في صالة الألعاب الرياضية. عندما ندرب نحن فعلا هدم الأنسجة العضلية. من خلال الانتعاش نتقدم. هذا يجعل المركبات مثل التستوستيرون إينونثات ليس فقط لا تقدر بثمن بالنسبة لعمال كمال الأجسام والفئران الصالة الرياضية الترفيهية ولكن للرياضيين كذلك. تعد القدرة على التحمل والانتعاش عنصرين أساسيين في الأداء الرياضي الناجح. كمكافأة إضافية ، ستزيد مستويات هرمون تستوستيرون عالية من قوة الفرد. من الواضح أن هذه ميزة للرياضي وهي موضع ترحيب كبير في دورة خارج الموسم مصممة لتحسين اللياقة البدنية. أثناء اتباع نظام غذائي يخضع لقيود السعرات الحرارية ، وخاصة في الوجبات الغذائية القاسية ذات الطبيعة التنافسية لكمال الأجسام ، يجب ألا يتوقع الفرد الكثير إذا زادت القوة ولكن يجب أن يكون قادرًا على الحفاظ على المزيد منها.

الآثار الجانبية :

[1] استروجين:

التستوستيرون إينونثات هو هرمون الاستروجين حيث يمكن لهرمون التستوستيرون أن يتحول إلى هرمون الاستروجين بسبب تفاعله مع إنزيم الأروماتيز. عند النكهة ، مع ارتفاع مستويات هرمون الاستروجين ، قد يؤدي ذلك إلى التثدي واحتباس الماء الزائد. احتباس الماء الزائد ، إذا كان شديدًا يمكن أن يؤدي أيضًا إلى ارتفاع ضغط الدم. احتمالات حدوث هذه الآثار الجانبية لهرمون التستوستيرون إينونثات مشكلة بالنسبة للمريض منخفض المستوى ، لكن ذلك ممكن. سوف تزداد الاحتمالات مع جرعات supraphysiological.

[2] منشط الذكورة:

الآثار الجانبية الاندروجينية لـ التستوستيرون إينونثات يمكن أن تكون قوية إلى حد ما ولكن تعتمد اعتمادا كبيرا على الاستعدادات الوراثية. تشمل التأثيرات الأندروجينية حب الشباب وتساقط الشعر المتسارع عند الأشخاص المعرضين للصلع الذكري ونمو شعر الجسم. أولئك الذين لا يؤهبون لنمط الصلع الذكري لن يفقدوا الشعر الأول على رؤوسهم. أولئك الذين ليسوا عموماً حساسين لحب الشباب نادراً ما يواجهون مشكلة.

[3] القلب والأوعية الدموية:

يمكن أن يكون لاستخدام هرمون التستوستيرون الخارجي تأثير سلبي على الكوليسترول ، خاصة في كبح أو خفض الكوليسترول الحميد (كوليستيرول جيد). تبين أن جرعات منخفضة من هرمون التستوستيرون إينونثات ليس لها سوى تأثير سلبي ضئيل للغاية على الكوليسترول الحميد ، ولكن عندما ترافق مع جرعات من الذكاء الاصطناعي من 200-300 ملغ في الأسبوع ، فقد ثبت أنها تكبت كولسترول HDL بنسبة 20-25 ٪. جرعات أعلى من هرمون التستوستيرون إينونثات ، 300-600mg في الأسبوع دون AI ثبت أنها تقلل من نسبة الكوليسترول الحميد بنسبة 13-21 ٪. مع AI المضافة ، وهذا سوف يزيد بشكل ملحوظ.

الجرعة / دورة:

أسابيع 1-2 - (300mg) طلقات اثنين في الأسبوع

أسابيع 3 - 10 (500/600 ملغ) طلقتان في الأسبوع

وصفة:

مسحوق: 5 غرامات

ينتج: 20 مل @ 250 ملغ / مل

المتطلبات:

· 5 غرام التستوستيرون إينونثات

· 15.25 مل زيت السمسم

البنزيل الكحول 1 مل 5 ٪ على درجة البكالوريوس

المحاقن 3cc و 5 / 10cc

18 أو 20 إبر قياس

فيال

قارورة معقمة

Whatman مرشح معقم

COA

اختبار تحليل قياسي النتائج
مميزات الأبيض إلى مسحوق بلوري أبيض مصفر تتفق
فحص 97 ~ 103 ٪ 99.18٪
خسارة على تجفيف ≤0.5٪ 0.15٪
هوية إيجابي تتفق
الدوران الضوئي المحدد 77 ° ~ 82 ° + 79.3 °
نقطة الانصهار 32 ~ 37 درجة مئوية 34 ~ 36 ° C
حمض الهيبتانويك مجانا ≤0.2٪ 0.11٪
مواد ذات صلة ≤2٪ تتفق
المذيبات المتبقية (GC) ≤100ppm تتفق
استنتاج هذه الدفعة متوافقة مع EP 5

كيفية تقديم الطلب :

1. حدد ما حاجتك (المنتج ، الكمية)
2. يتم السداد الكامل بمجرد التوصل إلى اتفاق بشأن جميع التفاصيل.
3. وسيتم شحن الطرود خارج عند استلام المبلغ.
4. وسيتم تقديم معلومات حول الطرود (صور ، تتبع عدد)
5. وأخيرا سوف تحصل على الطرود في 3 ~ 7 أيام.


الدفع والشحن:

حقن الابتنائية الستيرويد هرمون Drostanolone إينونثات / Masteron إينونثات


 

تفاصيل الاتصال
Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: Iris Lv

الهاتف :: 15010179489

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

Home
Products
About Us
Factory Tour
Quality Control
Contact Us
Request A Quote
Home ProductsInjectable Testosterone Steroids

High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements

China Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. certification
Mandy is very professional, shipping is quick and safe, the most importan is the good quality! So glad to work with you guys

—— Brain Otero

Their tren is the best quality I ever bought

—— Anatoli Karpof

my client sent their gh for lab test, the result is excellant! Thanks!

—— Carl

I'm Online Chat Now

High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements

High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements
High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements

Large Image :  High Purity Testosterone Enanthate Legal Anabolic Steroids , Muscle Fitness Supplements

Product Details:

Place of Origin: China
Brand Name: Diselbiotech
Certification: GMP
Model Number: D2003

Payment & Shipping Terms:

Minimum Order Quantity: Negotiable
Price: Negotiable
Packaging Details: Aluminum Foil Bag
Delivery Time: 1-2 working days
Payment Terms: T/T, Western Union, MoneyGram, BTC, ETH
Supply Ability: 200 kg/month
Detailed Product Description
CAS No.: 315-37-7 Molecular Formula: C26H40O3
Molecular Weight: 400.59 Assay: 98% Min
Quality Standard: USP/BP/ISO9001 Appearance: White To Yellowish-white Crystalline Powder
High Light:

testosterone raw powder

,

testosterone anabolic steroid

High purity Testosterone Enanthate legal anabolic steroids , Muscle Fitness Supplements

Quick Details

Product name Testosterone Enanthate
Other name Test E, TE
CAS register number 315-37-7
Melting point 34-39 degree
Molecular formula C26H40O3
Molecular weight 400.6
Assay 99%
Appearance

white crystalloid powder.

 
 

Function:

On a functional basis, Testosterone Enanthate is the perfect remedy for treating low testosterone. If you suffer from low testosterone, this simply means your body is no longer producing enough of this primary androgen on its own. As Testosterone Enanthate is simply that, testosterone, it will remedy the low level condition. Millions upon millions of men worldwide suffer from some type of low level androgen deficiency. In the U.S. alone it is estimated that more than 20 million men suffer from an androgen deficiency. Women can also suffer from low testosterone and Testosterone Enanthate can treat it. However, most women will be better served with alternative forms of testosterone treatment such as gels that contain a mixture of testosterone and progesterone or small testosterone implant pellets like Testopel.

 

Effects:

By supplementing with Testosterone Enanthate, the pronounced enhancement of anabolic action will protect this lean tissue and ensure we only burn body fat. It will also see our metabolism greatly enhanced so that we burn body fat at a more efficient rate.

 

High testosterone levels will result in greater muscular endurance. You will not tire out as fast and will have the ability to do more work. You will also find your overall rate of recovery is greatly improved, which is essential to progress. Progress is not made in the gym. When we train we actually tear down muscle tissue. It is through recovery that we progress. This makes compounds like Testosterone Enanthate not only invaluable to bodybuilders and recreational gym rats but to athletes as well. Endurance and recovery are two of the key elements to successful athletic performance. As an added bonus, high testosterone levels will increase the individual’s strength. This is obviously an advantage to an athlete and is very welcomed in an off-season cycle designed for physique enhancement. During a diet under caloric restriction, especially in harsh diets of a competitive bodybuilding nature, the individual shouldn’t expect much if any strength increase but he should be able to maintain more of it.

 

Side Effects:

 

[1] Estrogenic:

 

Testosterone Enanthate is an estrogenic hormone in that the testosterone hormone can convert to estrogen due to its interaction with the aromatase enzyme. When aromatized, as estrogen levels rise this can lead to gynecomastia and excess water retention. Excess water retention, if severe can also promote high blood pressure. The odds of these side effects of Testosterone Enanthate being problematic for the low level patient are low, but it is possible. The odds will increase with supraphysiological doses.

 

 

[2] Androgenic:

 

The androgenic side effects of Testosterone Enanthate can be fairly strong but are highly dependent on genetic predispositions. The androgenic effects include acne, accelerated hair loss in those predisposed to male pattern baldness and body hair growth. Those who are not predisposed to male pattern baldness will not lose the first hair on their head. Those who are generally not sensitive to acne will rarely have a problem.

 

[3] Cardiovascular:

 

The use of exogenous testosterone can have a negative effect on cholesterol, particularly in the suppression or reduction of HDL cholesterol (good cholesterol). Low doses of Testosterone Enanthate have been shown to have very little negative effect on HDL cholesterol, but when conjoined with an AI doses of 200-300mg per week have been shown to suppress HDL cholesterol by 20-25%. Higher doses of Testosterone Enanthate, 300-600mg per week without an AI have been shown to reduce HDL cholesterol by 13-21%. With an added AI, this will markedly increase.

 

Dosage/cycle:

Weeks 1 - 2 (300mg) Two shots a week

 

Weeks 3 - 10 (500/600mg) Two shots a week

 

Recipe:

Powder: 5 grams

Produces: 20 ml @ 250 mg/ml

 

Requirements:

· 5 grams testosterone enanthate

· 15.25 ml sesame oil

· Benzyl Alcohol 1ml 5% BA

· Syringes 3cc & 5/10cc

· 18 or 20 gauge needles

· Vial

· Sterile Vial

· Whatman sterile filter

 

COA

 

Test Analysis Standard Results
Characteristics White to yellowish-white crystalline powder conform
Assay 97 ~ 103% 99.18%
Loss on drying ≤0.5% 0.15%
Identification Positive conform
Specific optical rotation 77°~82° +79.3°
Melting point 32 ~ 37°C 34~36°C
Free heptanoic acid ≤0.2% 0.11%
Related substances ≤2% conform
Residual solvents(GC) ≤100ppm conform
Conclusion This batch is complies with EP 5

 

How to make an order :

1. Name what your need ( which product , quantity )
2. Full payment would be done once we come to an agreement on all details .
3. Parcel would be shipped out upon receipt of payment .
4. Info about parcel would be offered ( Photo , tracking number )
5. Finally you would get the parcel in 3~7 days .


Payment and Shipping:

Injection Anabolic Steroid Hormone Drostanolone Enanthate/Masteron Enanthate


 

Contact Details
Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd.

Contact Person: Jessie Liu

Tel: 18627896809

Send your inquiry directly to us (0 / 3000)