منزل

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. جولة في المعمل

شهادة
الصين Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. الشهادات
زبون مراجعة
ماندي هو المهنية للغاية ، والشحن السريع والآمن ، والأكثر أهمية هو نوعية جيدة! سعيدة جدا للعمل معكم يا رفاق

—— المخ أوتيرو

ترين بهم هو أفضل نوعية اشتريت من أي وقت مضى

—— أناتولي كاربوف

أرسل موكلي gh لاختبارهم المعملي ، والنتيجة هي البراعة! شكر!

—— كارل

ابن دردش الآن
  • خط الانتاج

    استثمرت شركة Diselbiotech وأقامت علاقة تعاون طويلة الأمد مع أربعة مصانع دوائية معتمدة من GMP وقادرة على الإنتاج بكميات دفعة واحدة.تحتوي هذه المصانع على سبعة خطوط توليفية ، ومصنع تجريبي واحد وخمس وحدات من مناطق التنظيف مجهزة بأحدث المرافق.يتم تركيب المفاعلات التخليقية بأحجام تتراوح من 50 إلى 3000 لتر.

    يمكّن بناء وحدات التصنيع المؤسسة من إجراء مجموعة متنوعة من التفاعلات الكيميائية بما في ذلك الألكلة ، المعالجة بالبروم ، التدوير ، التكثيف ، الديازوتيزيشن ، الأسترة ، الأكسدة ، الاختزال وما إلى ذلك.العديد من ردود الفعل قيد التمكين من خلال الاستثمار في وحدات تصنيع فريدة من نوعها.

    تلتزم شركة Diselbiotech دائمًا بنموذج التنمية النظيفة والمستدامة.لديها معدات معالجة مياه الصرف الصحي المتقدمة وتحاول دائمًا أن تصبح شركة مصنعة ليس فقط لغرض الإنتاج ولكن أيضًا حماية البيئة.

     

    Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 0

    Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 1

     

     

  • OEM / ODM

    تقوم شركة Diselbiotech بتصدير مساحيق الستيرويد الخام لما يقرب من 5 سنوات في جميع أنحاء العالم ، وكان خط منتجاتنا يتوسع خطوة بخطوة مع التطور السريع في السوق.لمساعدة المزيد من المختبرات والشركاء الجدد على المضي قدمًا في أعمالهم ، تم إنشاء قاعدة إنتاج جديدة لتزويد الزيوت شبه المصنعة والزيوت التامة الصنع مثل TE-300 و BU-300 و TrenE-100 و TrenA-100 وما إلى ذلك. بناء على طلب شخصي للعملاء.

    Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 0Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 1Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 2Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 3

  • R & D

    مجموعة من العلماء ذوي الخلفية التعليمية العالية يشكلون فريقًا في قسم البحث والتطوير ، بهدف البحث والتطوير في معظم المواد الصيدلانية العامة.يتم تنظيم البحث والتطوير في قسمين: عملية البحث التجميعي وبحوث الجودة.

    يلتزم قسم أبحاث عملية التوليف بتطوير وتوسيع نطاق عمليات التوليف غير المخالفة للمواد الجنيسة ، وقسم أبحاث الجودة هو دراسة ملف الشوائب المعروضة في المكونات النشطة ، وتطوير طرق تحليل المواصفات المتميزة ، وفحصها. استقرار المواد وما شابه ذلك ، وتوفير البيانات اللازمة والكافية لإعداد وثائق المنتج.

    تم إنشاء تعاون واسع مع الهياكل الأكاديمية الخارجية ، بما في ذلك الجامعات ومعاهد البحث وكذلك مراكز الاختبار ، لدمج الموارد في نشاط البحث والتطوير لدينا.

    Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 0

    Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. خط إنتاج المصنع 1

تفاصيل الاتصال
Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd.

اتصل شخص: Miss. Mandy Li

الهاتف :: 86-18627817389

الفاكس: 86-27-87001826

إرسال استفسارك مباشرة لنا (0 / 3000)

aboutus
Production Line

Diselbiotech has invested and established a long-term cooperation relationship with four GMP certified pharmaceutical plants that are able to produce in batch quantity. These plants have seven synthesis lines, one pilot-plant and five units of cleaning areas are equipped with state-of-the-art facilities. Synthesis reactors are installed with their volumes ranging from 50 to 3000 liters.

The construction of manufacturing modules enables the enterprise to perform a wide variety of chemical reactions including alklation, bromination, cyclization, condensation, diazotization, esterification, oxidation, reduction and so on. Many more reactions are under enabling by investment in unique manufacturing modules.

Diselbiotech is always committed to clean, sustainable development model. It has the advanced sewage treatment equipment and is always trying to become a manufacturer with the purpose of not only production but also environmental protection.

 

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. factory production line 0

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. factory production line 1

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. factory production line 2

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. factory production line 3

OEM/ODM

Diselbiotech has been exporting steroid raw powders for almost 5 years worldwide, our product line was expanding step by step with the market fast development. For helping more new labs and partners to move forward their business, new production base has been set up to supply Semi-finished and Finished Oils such as TE-300, BU-300, TrenE-100, TrenA-100 etc. are all available at customers personalized request.

 

R&D

A group of scientists with high education background team-up the R&D department, aiming at the research and development of the most frontal generic pharmaceutical substances. The R&D is organized into two sections: synthesis process research and quality research.

The synthesis process research section is committing to develop and scale-up the non-infringing synthesis processes of generic substances, and the quality research section is to study the profile of impurities presented in the active ingredients, develop methods of analysis of outstanding specifications, examine the stability of the substances and the like, providing necessary and sufficient data for product documentation preparation.

Wide cooperation with external academic structures, including universities and research institutes as well as testing centers, are established to integrate the resources in our R&D activity.

Wuhan Disel Biotechnology Co., Ltd. factory production line 0

Contact Details